الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ألغاز صعبة سوف تنشط عقلك

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

من الجيد أن تقوم بتمرين عقلك وتنشيط قدراتك الذهنية كلما سنحت لك الفرصة، فقيامك بهذه العادات البسيطة كل يوم يساعدك في تقوية قدراتك التفكيرية والإبداعية وحتى أنه يزيد من قدرتك على حل المشكلات اليومية المختلفة. لذلك ننصحك بألا تفوت فرصة قيامك بحل الألغاز والأحجيات متى ما صادفت أي منها، حيث إن ذلك سوف يساعدك أيضاً في تسلية وقتك وتمضية الوقت الصعب أو أوقات الانتظار الصعبة. لذلك سوف نساعدك في هذه المهمة عبر عرض هذه الألغاز في الأسفل والتي ستنشط دماغك بالتأكيد. حاول أن تحل هذه الألغاز بنفسك، وإذا لم تستطع حلها بنفسك فالحل مكتوب أسفل كل منها. فقط خذ وقتك في التفكير في الحل بذكاء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

1- قم بتحريك كوب واحد فقط ليكون ترتيب الأكواب كما بالأسفل

الحل: يمكنك تحريك هذا الكوب وصبه في الكوب في الوسط، ثم وضع الكوب على الطرف الآخر هكذا!

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

2- أنا موجود منذ ملايين السنين، لكن حياتي تنتهي كل شهر، فمن أنا؟!

الحل: القمر!

 

3- يستخدموني الناس في الأكل، لكنهم لا يأكلوني أبداً، فمن أنا؟

الحل: طبق الطعام

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات