الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول شيء تراه في الصورة سوف يكشف لك خبايا شخصيتك

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

إن اللاوعي الخاص بعقل الإنسان هو بمثابة الصندوق الأسود الموجود بالطائرة، والمُحمل بالألغاز والأسرار، فهو يحوي بداخله ما نخشى منه ويُزعجنا، وكذلك رغباتنا العميقة والتي لا نستطع البوح بها ونحاول تجاهلها. ولأن بيئتنا التي نعيش فيها لديها تأثير قوي على صحتنا العقلية والحالة العاطفية، لهذا أردنا اليوم إجراء هذا الاختبار النفسي البسيط لتحديد حالتك العاطفية.

تخيّل أنك في قبو منزل، وهناك الكثير من العناصر والأشياء الموجودة أمامك، ولكن يوجد شيء يلفت نظرك أكثر من غيره، أو ربما أزعجك وجوده وترغب في التخلص منه! فقط حدد هذا العنصر في الصورة أعلاه وشاهد مدلوله ليكشف لك عما يوجد في أعماقك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الأرجوحة

التأرجح يرمز إلى ميلك للألعاب وربما هذا قد يشير أن لديك بعض الهوس أو الإدمان.

الدمية

ربما تمثل الدمية تمسكك بأوقات الطفولة، وأنك لا تريد أن تكبر وتحاول أن تبدو أصغر من سنّك على الدوام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

علبة الطلاء ذات الغطاء المفتوح

قد يشير الغطاء المفتوح للطلاء إلى رغبتك في التعبير عن مشاعرك وإثبات وجهة نظرك.

علبة الطلاء ذات الغطاء المغلق

أما الغطاء المغلق للطلاء، فقد يشير لأمر مغاير عن المفتوح، والذي قد يكون إشارة لصراع داخلي متراكم والشعور بالقلق وانعدام الأمن الذي تحاول إخفائه عمَّن حولك، وتلجأ للإنسحاب الاجتماعي وهو ما قد يزيد من مشاكلك مع الآخرين.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الدراجة

اختبار الشخصية

تمثل الدراجة توازنك الداخلي ورغبتك في استكشاف أشياء جديدة. ليس على المستوى المادي، ولكن فيما يخص التعرف على قيم ومبادئ جديدة، وأنك أيضاً تسعى للتغيّر.

سلة التفاح

تعبر سلة التفاح عن المعرفة العميقة المصاحبة للحكمة، وأنك تستطع تحقيق أهدافك الشخصية والوصول للسعادة.

المسامير

تمثل المسامير التعنيف، سواء كان تجاهك أو نابع منك تجاه الآخرين! وفي الحالتين فهذه علامة على معاناتك من حالة عاطفية صعبة ووعي غير مستقر.

الخوذة

ترمز الخوذة للشجاعة وروح المحارب، كما أنها ترمز أيضاً إلى الاندفاع وعدم القدرة على اتخاذ قرار بشأن شيئ ما.

انت في الصفحة 1 من صفحتين