الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

التمييز بين الأشخاص المزيفين والصادقين وحاول حل هذا اللغز

موقع أيام نيوز

اللغز يقول:

انظر إلى الصورة بالأسفل والتي تحتوي على 3 سيدات يفترشن الطريق. إحداهن تتظاهر باحتياجها للمال لكنها في حقيقة الأمر تتسوّل وتخدع الناس باحتياجها للمال. حاول أن تعرف أي منهن التي لا تستحق أن تعطيها نقودك.

لا تتسرَّع في قراة الحل عبر النزول للأسفل، وحاول أن تأخذ وقتك كاملاً في محاولة التدقيق في تفاصيل اللغز وافحص هيئة كل واحدة من السيدات الموجودات في الصورة لتعرف من التي تتظاهر بشيء عكس حقيقتها. وعند وصولك إلى الحل، يمكنك النزول للتأكد من صحة الحل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لغز من المتسولة

حل اللغز: 

بعد مشاهدتك للصورة والتدقيق في التفاصيل بشكل جيد، ربما تكون قد لاحظت أن السيدة رقم 1، رغم أنه يبدو عليها الاحتياج الشديد، لكنها في الغالب تبيع الورد، إذاً فهي تكسب لقمة عيشها بمجهودها. والسيدة رقم 2 يبدو أنها تعزف على آلة الكمان ويستمتع المارَّة بألحانها ويعطوها مقابل مجهودها. هذه الطريقة شائعة في الغرب ولا يعتبرون صاحبها يتسوّل لأنه أشبه بمن يقدم عروض الترفيه ويأخذ مقابل مجهوده. أما السيدة رقم 3 فهي التي تتظاهر بكونها محتاجة وتصطحب كلبها معها لزيادة التعاطف، رغم إنه لو دققنا قليلاً سوف نلاحظ أنها ترتدي أقراطاً في أذنيها، وهذه الحُليّ لا يرتديها من هو في حاجة للمال لأنه كان سيبيعها مقابل الحصول على الطعام لو كان محتاجاً فعلاً. إذاً فالسيدة الثالثة هي التي تتظاهر بالاحتياج وتتخذ التسوّل مهنة لها.