الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حاول معرفة أي من هؤلاء الأطفال هو ابن هَذين الأبوين

موقع أيام نيوز

اللغز يقول: 

هناك أبوين وبعض الأطفال في هذه الصورة. لكن ليسوا جميعهم أبناء هذين الأبوين، حيث إن هناك طفل واحد فقط هو ابنهما والباقين ليسوا بأبنائهما. ساعد الوالدين في العثور على طفلهما. أمامك 10 ثوانٍ لتخبرنا بالحل.

خذ وقتك كاملاً في التفكير في حل هذا اللغز وحاول التركيز في معطياته جيداً وفي الصورة المرفقة مع اللغز. لا تنزل إلى الأسفل لمعرفة الحل قبل أن تفكر في الحل بنفسك أولاً.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لغز

حل اللغز: 

إذا قمت بالتركيز في جميع الأطفال الموجودين في الصورة، فلن ترى شيئاً مميزاً أو علامة تدل على أنهم ينتمون إلى هذين الأبوين، لكن وحده الطفل الموجود على عربة الأطفال ينتمي إلى هذه العائلة.

إذا ركّزت في صورة الوالد، سوف تجد أنه يرتدي زيّاً مخصصاً للعمال، مما يعني أنه عامل ذو صنعة ما. وبالتالي فإن ابنه هو الطفل الذي يجلس على عربة الأطفال لأنه يحمل في يده مفتاح يخص العمال، وبالتأكيد قد حصل عليه من والده. احتاج الأمر لبعض الوقت لمعرفة الحل أليس كذلك؟

لغز من ابن الأبوين