الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

استخرج الشيئ غير المنطقي في هذه الصورة

موقع أيام نيوز

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون حل الألغاز بسهولة أو إذا كانت قدراتك على الانتباه للتفاصيل غير قوية، فلا داعي لأن تُحبط، حيث إن هذه القدرات يمكن التمرّن عليها وتستطيع أن تنمّيها من خلال التمرين. فقط خصص لنفسك وقتاً كل يوم لتنمية هذه القدرات وسوف تلاحظ انعكاس الأمر على قدراتك العقلية والذهنية. 

وما سوف نقدمه لك اليوم هي فرصة ثمينة من أجل إراحة عقلك من متاعب الحياة وأخذ استراحة عقلية خفيفة لتنشيط عقلك وذهنك، وهذا من خلال محاولة حل اللغز الذي سوف نعرضه عليك والتفكير في الحل الصحيح له.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

اللغز يقول: 

انظر جيداً إلى هذه الصورة وحاول أن تستنتج ما الغريب وغير المنطقي فيها؟!

خذ وقتك كما تريد، ولاحظ كل تفصيلة في الصورة مهما كانت بسيطة. فهذين الشخصين يبدو أنهما يتمشيان في الصحراء تحت أشعة الشمس الساطعة. ما الذي ينقص الصورة؟ أو ما الشيء غير المنطقي فيها؟

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

قبل أن تنزل للأسفل لمعرفة الحل، حاول أن تفكر مرة ثانية للتأكد من الحل الذي توصلت إليه.

ألغاز

حل اللغز: 

الحل يكمن في تفصيلة بسيطة وهي عدم وجود ظل لهذين الشخصين رغم أنهما في الصحراء ويسيران تحت أشعة الشمس. بالتأكيد هذه تفصيلة بسيطة لكنها أساسية ولا تكتمل منطقية الصورة بدونها. 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ألم نخبرك أن تركز في كل عناصر الصورة ولا تتهاون بأي تفصيلة ولو بسيطة.