الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

وصفة لتطهير الرئة من آثار الټدخين

موقع أيام نيوز

وصفة لتطهير الرئة من آثار الټدخين:

أنت لست بحاجة لشراء دواء باهظ الثمن ولا مضطر للذهاب إلى الطبيب لتطهير رئتك فكل ما عليك فعله هو عمل مزيج من مكونات موجودة بالفعل في مطبخك لتحصل على مشروب مطهر للرئة وهذا من شأنه أن يكون علاج صحي وطبيعي لتطهير الرئتين.

المكونات:

  • 1 لتر ماء.
  • 2 كوب بصل مفروم.
  • 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم.
  • 2 كوب سكر.
  • 4 قطع زنجبيل طازج.

طريقة التحضير:

لعمل مشروب تطهير الرئة الطبيعي نقوم بصب السكر والماء في إناء، وتسخين الإناء حتى يصل إلى مرحلة الغليان، وفي هذه الأثناء نقطع الزنجبيل ونضيفه إلى الإناء مع البصل المفروم، ومن ثم نترك المزيج يغلي لبعض من الوقت، ثم في الخطوة التالية نقوم بتهدئة الڼار تحت الإناء وإضافة مسحوق الكركم، ونترك المزيج يواصل غليانه حتى ينخفض السائل إلى النصف. عندما يصل إلى هذه المرحلة نقوم بإطفاء الشعلة وترك المزيج يبرد في درجة حرارة الغرفة، ومن ثم نضعه في زجاجة محكمة الغلق ونضعها في الثلاجة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الجرعة:

يمكنك شرب ملعقتين صغيرتين من هذا المشروب السحري كل يوم بعد الإفطار وبعد العشاء، وفي أقل من شهر سيتم تطهير الرئتين من كل المواد الكيميائية والسمۏم الخطېرة فهذا المشروب مفيد لكل من المدخنين والذين أقلعوا عن الټدخين.

دعونا نتعرف على فائدة كل مُكوّن:

لماذا البصل؟ يعتبر البصل مضاد ومقاوم عظيم للسړطان ويمنع أيضاً مشاكل الجهاز التنفسي.

لماذا الكركم؟ يكون الكركم بمثابة مضاد للعفن، وهو عنصر مضاد للبكتيريا التي تحارب الميكروبات والخلايا السړطانية هذا إلى جانب أنه غني أيضاً بالفيتامينات والمعادن وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

لماذا الزنجبيل؟ لدى الزنجبيل القدرة على اختراق المخاط الذي يحيط بالرئتين.

سيقوم هذا المشروب بتطهير الرئة في المنزل دون بذل أي مجهود يُذكر، وبالتالي ستحمي رئتيك من أي خطړ وشيك ناتج من السمۏم الضارة.