الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الغاز بوليسية يقابلها المحققون أثناء عملهم

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

چريمة ضد شخص غني

ارتُكبت چريمة ضد جورج سميث في مساء يوم الأحد، وكان يوجد خمس أشخاص آخرين في منزله، شريكة حياة السيد سميث والطاهي الخاص به وكبير الخدم وخادمة المنزل والبستاني. وجميعهم قاموا بإخبار المحقق ستيفنز عما كانوا يقومون بفعله هذا المساء لحظة ارتكاب الچريمة ضد السيد جورج.

  • كانت السيدة سميث تقوم بقراءة كتاب بالقرب من المدفأة.
  • كان الطاهي يقوم بإعداد الإفطار.
  • كان كبير الخدم يقوم بإعطاء التعليمات للعاملين في حجرة المعيشة.
  • كانت الخادمة تقوم بتنظيف الأطباق.
  • كان الجنائني يقوم بريّ النباتات في المشتل.

وبعد جميع هذه المحادثات، قام المحقق بإلقاء القبض على المچرم، من كان؟ وكيف قام المحقق بكشفه؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حل الچرائم

 

حل اللغز

حل الچرائم

الطاهي هو المچرم: تم إرتكاب الچريمة في المساء، وقال الطاهي أنه كان يقوم بإعداد الأفطار.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

المچرم المتردد

كان يتحدث المحقق مع الطبيب في حجرة الانتظار حينما قام شخص بالإندفاع صارخاً “شخص ما قام بچريمة ضد شريكة حياتي”. قام المحقق بسؤال الشخص ليقوم بإخباره بكل شيء. وقال “السيد كلارك” بأنه كان في العمل حينما اتصلت به خادمة المنزل وقالت بأن هناك شيئاً قد حدث لشريكة حياته، وأنها الآن في وحدة العناية المركزة. فتوجه مسرعاً إلى المستشفى.

حينما قام السيد كلارك بإنهاء هذه القصة، قام المحقق بإلقاء القبض عليه پتهمة الشروع في الچريمة. ولكن كيف وصل المحقق الى حل الچرائم مثل هذه؟

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
حل الچرائم

 

حل اللغز

حل الچرائم

من المفترض ألا يكون السيد كلارك على علم بأي شيء عن وجود الچريمة، حيث أخبرته الخادمة فقط بأن شيء ما قد حدث لشريكة حياته دون الكلام عن أي چريمة.

 

مشكلة أُسرية

تمت چريمة ضد مليونير في جبهة رأسه في المنزل، وقام المحقق ستيفنز بالتحدث مع أولاده الثلاثة، جاك وجون وجيمس، الذين كانوا في المنزل.

  • قال جاك أنه في تلك الليلة هو وجون والدهم كانوا في حفل رسمي. وعندما وصلوا إلى المنزل دخلوا حجرة المعيشة، دخل والدهم أولاً، وبعد ذلك دخل جون وجاك. وعندما صعد أباهم إلى الدور العلوي، دخل جيمس إلى غرفة المعيشة وقام بالتخلص من الأب.
  • أكّد جون نفس كلام جاك.
  • قال جيمس بأنه كان يزور أصدقائه في هذه الليلة، وعندما وصل إلى المنزل، كان أبوه قد فارق الحياة بالفعل.

فهم المحقق كل شيء على الفور، من المچرم؟ وكيف تمكن ستيفنز من حل هذه القضية؟

حل الچرائم

انت في الصفحة 1 من صفحتين