الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Boss Level

موقع أيام نيوز

قصة فيلم Boss Level:

حلقة زمنية لا نهائية:

تدور أحداث فيلم Boss Level حول "روي بولفر"، ضابط سابق في القوات الخاصة، يجد نفسه عالقًا في حلقة زمنية لا نهائية. يستيقظ "روي" كل يوم في نفس اليوم، ليجد نفسه مُلاحقًا من قبل قتلة مُختلفين، ويُقتل في نهاية اليوم.

البحث عن القاټل:

يُحاول "روي" كسر الحلقة الزمنية ومعرفة من يُحاول قټله. يلتقي "روي" خلال رحلته بشخصيات مُختلفة، بعضها يُساعده وبعضها يُعيق طريقه.

مغامرات مُثيرة:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يُقدم الفيلم العديد من المغامرات المُثيرة، حيث يُقاتل "روي" القتلة ويُحاول النجاة من المۏت. يُواجه "روي" أيضًا العديد من التحديات النفسية، حيث يُصبح مُحبطًا من تكرار نفس اليوم كل مرة.

نهاية مُفاجئة:

يُقدم الفيلم نهاية مُفاجئة وغير متوقعة، حيث يُكتشف من هو القاټل الحقيقي وكيف تمكن من حبس "روي" في الحلقة الزمنية.

ملاحظات:

  • تم عرض الفيلم لأول مرة في 5 مارس 2021.
  • الفيلم من إخراج "جو كارناهان".
  • يُشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الممثلين المشهورين، مثل "فرانك جريللو" و"ميل جيبسون" و"نعومي واتس".

مُلخص:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يُعد فيلم Boss Level قصة مُثيرة ومُمتعة تناسب محبي أفلام الأكشن والتشويق. يُقدم الفيلم رسائل إيجابية حول المثابرة والقتال من أجل تحقيق الأهداف.

آراء النقاد:

حصل الفيلم على تقييمات إيجابية من النقاد، حيث أشادوا بأداء الممثلين، والإخراج، والقصة، والسيناريو.

معلومات إضافية:

  • تم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تبلغ مدة الفيلم 105 دقائق.
  • الفيلم مُصنف لأكثر من 17 عامًا.