الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة فيلم Charlotte's Web

موقع أيام نيوز

"Charlotte's Web" هو فيلم عائلي أمريكي من إنتاج عام 2006، مستوحى من رواية الأطفال التي تحمل نفس الاسم للكاتب إي. بي. وايت. يتبع الفيلم قصة صغيرة تدعى ويلبور الخنزير وأمه الحنونة، وكذلك عنكبوت تدعى شارلوت التي تساعد ويلبور على البقاء على قيد الحياة.

تبدأ القصة عندما يقرر فرمان زوجة الفلاح الذي يمتلك الخنزير ويلبور بأنها ستذبحه في الخريف، فتقوم ابنته فرنسيس بإنقاذه وتتعهد برعايته. تصادق فرنسيس ويلبور وتعطيه الحب والرعاية. يشعر ويلبور بالوحدة عندما يتم فصله عن فرنسيس ويجد نفسه في الحظيرة مع حيوانات أخرى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بينما يبحث ويلبور عن طريقة لإنقاذ حياته، يقابل شارلوت، وهي عنكبوت ذكية وحكيمة، وتبدأ صداقة بينهما. تقرر شارلوت مساعدة ويلبور عن طريق كتابة كلمات إيجابية عنه في شبكتها العنكبوتية، والتي تشد انتباه الناس في البلدة.

تتطور الأحداث حيث تنمو الصداقة بين ويلبور وشارلوت، وتصبح العنكبوتة شهيرة لأعمالها الإنسانية. يتعلم ويلبور دروسًا عديدة حول الصداقة والټضحية والمۏت والحياة خلال هذه الرحلة.

يعتبر الفيلم "Charlotte's Web" من الأفلام العائلية الشهيرة والمحبوبة، ويتميز بقصة مؤثرة ومواضيع عميقة تتناسب مع جميع الأعمار.