الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فولكس فاجن تقدم شاحنة نقل فاخرة ومنزل متنقل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

عندما نتحدث عن أول شاحنة نقل في التاريخ، تميل أذهاننا حتماً إلى التفكير في سيارة فولكس فاجن T1، التي كانت رائدة في اتجاه استخدام الشاحنة كنوع من المنزل على عجلات. حسنًا، تثير شركة Eriba، المتخصصة التابعة لمجموعة Hymer Group العملاقة، الحنين إلى الماضي في أحدث إبداعاتها.

هذه ليست سوى سيارة Eriba Car، وهي شاحنة نقل مبنية على طراز Volkswagen Crafter، مع نظام ألوان ثنائي اللون ملفت للنظر، في إشارة أخرى إلى T1 الأصلية، ولكنها تتكيف مع أذواق واحتياجات العملاء الأكثر حداثة الذين يبحث عن أنواع أخرى من العناصر في “منزلهم المتنقل”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تم تصميم العربة الجديدة لتكون “أي شيء غير عادي”، وتهدف إلى تقديم شيء مختلف قليلاً لعشاق الشاحنات، ويبدأ كل شيء مع الشركة المصنعة نفسها، والتي تشتهر بكرافاناتها الممتازة أكثر من عربات الكارافانات الخاصة بها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ومع ذلك، يريد Hymer أن يمنح مجموعة سيارات التخييم Eriba هالة متميزة معينة والمشاريع الأولى تسير على هذا المنوال.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يمكن للعملاء اختيار تعويض الجزء العلوي الأبيض باللون الأزرق العميق أو الأحمر الكرزي أو اختيار مزيج أكثر دقة من اللون الفضي في الجزء العلوي والرمادي الإيريديوم المعدني في الجزء السفلي.

ويذكرنا الطلاء ذو اللونين بمجموعات الألوان الكلاسيكية لسيارات فولكس فاجن وقوافل Eriba Touring، وهي أساطير حقيقية في هذا السوق المتخصص.

ولكن في حين أن مظهرها الخارجي قد يبدو “محفوفًا بالمخاطر” من حيث التصميم، فإن سيارة Eriba Car تتمتع بتصميم مألوف للغاية.

انت في الصفحة 1 من صفحتين