الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طرق علاج حصوات اللوزتين

موقع أيام نيوز

4 طرق للتخلص من حصوات اللوزتين

1. أعواد الأذن القطنية

حصوات اللوزتين

يُمكنك استخدام أعواد الأذن القطنية للتخلص من تلك الحصوات ولكن يجب الحرص الشديد أثناء القدوم على فعل هذه المهمة، ولا تضغط بشدة حتى لا ټجرح اللوزتين فهذه الحصوات لا تحتاج إلى الضغط الشديد، مجرد تحريكها من مكانها حتى تسقط وتجدر الإشارة إلى أنه إذا تم بلعها عن طريق الخطأ فلا داعي للقلق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

2. الحقن المُخصصة للأسنان قد تساعد في التخلص من حصوات اللوزتين


يُمكنك أيضاً استخدام الحقن المُخصصة للأسنان لتأدية هذه المهمة ولكن تأكد من أن تميل رأسك للأمام قليلاً حتى لا يتم بلعها عن طريق الخطأ (وإذا تم بلعها عن طريق الخطأ لا داعي للقلق أيضاً ولكنها ستترك طعم به مرارة في الفم قليلاً)، ويُمكنك وضع خليط من 3٪ بيروكسيد الهيدروجين (فوق أكسيد الهيدروجين أو الماء الأكسجيني) مع نفس النسبة من الماء في تلك الحقنة حتى تستُسهل من عملية إزالة الحصوات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

3. مكملات البروبيوتيك الفموية

حصوات اللوزتين

تستطيع مكملات البروبيوتيك القضاء على البكتيريا السيئة المُسببة للحصوات وذلك يرجع إلى احتوائها على بكتيريا جيدة، فيُمكنك فعل ذلك عن طريق خلط 4 أوقية (≈113) من كبسولات البروبيوتيك مع ماء دافئ حتى تذوب تماماً، ومن ثم استخدام هذا المحلول كغرغرة مع إمالة الرأس للخلف قليلاً حتى تتأكد من وصول المحلول للمنطقة المطلوبة ومن ثم ابصق المحلول.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

4. المرواء الفموي


يُمكنك استخدام جهاز تنظيف الأسنان الذي يكون لديه خزان للمياه بالإضافة إلى فوهة يُمكن تركيب بها خيط أو لا (كما هو موضح بالصورة)، وفي هذه الحالة سنستخدم المرواء بدون الخيط ولكن سنستخدم الماء من أجل إزالة حصوات اللوزتين عن طريق قوة دفع الماء، ولكن تذكر أن تستخدمه في أقل قوة دفع له حتى لا ټأذي اللوزتين.