الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رحلة عبر التاريخ: فوائد ميزوثيرابي والبلازما للوجه

موقع أيام نيوز

يسعى الإنسان منذ القدم للحصول على بشړة نضرة ومشرقة، وقد ظهرت العديد من التقنيات الحديثة لتحقيق ذلك. ومن أهم هذه التقنيات ميزوثيرابي والبلازما للوجه.

ما هي تقنية ميزوثيرابي؟

ميزوثيرابي هي تقنية علاجية تُستخدم لعلاج العديد من مشاكل البشرة، مثل التجاعيد وعلامات التقدم في السن وترهل الجلد. تعتمد هذه التقنية على حقن كميات صغيرة من المواد الفعّالة في الطبقات المتوسطة من البشرة.

ما هي تقنية البلازما للوجه؟

بلازما للوجه هي تقنية حديثة تعتمد على استخدام بلازما الډم لعلاج العديد من مشاكل البشرة، مثل التجاعيد وعلامات التقدم في السن وترهل الجلد. تعتمد هذه التقنية على تحويل الډم إلى بلازما غنية بالصفائح الدموية، ثم حقنها في الطبقات المتوسطة من البشرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ما هي فوائد ميزوثيرابي والبلازما للوجه؟

  • شدّ البشرة: تُساعد كلتا التقنيتين على شدّ البشرة والتخلّص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن.
  • تفتيح البشرة: تُساعد كلتا التقنيتين على تفتيح البشرة والتخلّص من البقع الداكنة.
  • ترطيب البشرة: تُساعد كلتا التقنيتين على ترطيب البشرة ومنع جفافها.
  • تحفيز إنتاج الكولاجين: تُساعد كلتا التقنيتين على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يُؤدّي إلى تحسين مظهرها وشدّها.

تاريخ تقنيات ميزوثيرابي والبلازما للوجه:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • ميزوثيرابي: ظهرت تقنية ميزوثيرابي لأول مرة في فرنسا عام 1952. تم استخدامها في البداية لعلاج آلام المفاصل، ثم تم استخدامها لاحقًا لعلاج مشاكل البشرة.
  • بلازما للوجه: ظهرت تقنية البلازما للوجه لأول مرة في الولايات المتحدة عام 2008. تم استخدامها في البداية لعلاج الچروح، ثم تم استخدامها لاحقًا لعلاج مشاكل البشرة.