الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شراب خل التفاح للتخفيف من التهابات الجيوب

موقع أيام نيوز

خل التفاح

التهاب الجيوب الأنفية

وهو عبارة عن استخلاص الخل من التفاح بعد تخميره ومروره بعدة مراحل، واستخدامه في العديد من الاستخدامات المختلفة كتطهير الچروح وحفظ الأطعمة والمواد الغذائية وغيرها من الأمور ولكن ما سنركز عليه اهتمامنا اليوم هو استخدامه لعلاج الجيوب الأنفية، حيث يعتبر خل التفاح علاج طبيعي وممتاز فهو يحتوي على الفيتامينات، والألياف، والمعادن كما أنه مُحمل بالمواد المضادة للأكسدة التي تنسجم مع جسمك بشكل صحيح، بالإضافة إلى أنه عامل قوي للتخلص من السمۏم التي تصيب الجسم، لقد حان الآن وقت تقديم وصفة تخفيف التهابات الجيوب الأنفية:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

المكونات:

  • ½ كوب من الماء.
  • ¼ كوب من خل التفاح ويُفضل أن يكون خام وعضوي وغير مبستر إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى فائدة.
  • ملعقة كبيرة من العسل.
  • ملعقة صغيرة من الفلفل الحريف.
  • عصير ليمونة واحدة.

 

طريقة الإعداد:

قم بغلي الماء وخلط كلاً من الماء المغلي وخل التفاح معاً ثم أضف كلاً من العسل والفلفل الحريف ويُقلب الخليط جيداً ثم أخيراً يُضاف عصير الليمون، ويُنصح بشرب هذا الخليط بانتظام حتى تختفي أو تقل العدوى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

نترككم مع مقطع فيديو بوصفة مشابهة، كما أننا نتمنى لكم دوام الصحة والعافية 🙂 .