الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عادات يجب اتباعها بشكل يومي لتنظيف الجسم من السمۏم

موقع أيام نيوز

1. شراب عصير الليمون فور الاستيقاظ
 

التخلص من سمۏم الجسم


يجب أن نعطي لشراب الليمون أولوية فور استيقظنا من النوم، فكل ما عليك فعله هو تناول كوب من الماء الدافئ وعصر ليمونة وتناول هذا المشروب، ففيتامين C يُعزز الكبد لإنتاج المزيد من الإنزيمات وهو الشيء الضروري للتخلص من السمۏم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

فوفقاً للدكتور ليبمان:
أن مشروب الليمون في الصباح سيوفر للجسد عدة عوامل هامة تتمثل في البوتاسيوم والكالسيوم والمغنسيوم ،ويضيف أن الجسم يصبح في حالة جفاف خلال فترة النوم لذلك يجب أن نُمده بالترطيب المناسب في أول اليوم.
 

 

 

2. ممارسة تمارين التأمل والإطالة لبضع دقائق فقط
 


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يُمكنك تنشيط عضلاتك وطاقتك من خلال ممارسة التأمل ولو لبضع دقائق أو بالأحرى ممارسة وضعيتين فقط، فوضعية التواء العمود الفقري (The Seated Spinal Twist) تقوم بعملية تنشيط عملية التخلص من السمۏم وذلك عن طريق تعزيز الهضم وتحفيز التخلص من السمۏم.

 

3. تناول فطور يحتوي على اللون الأخضر
 

التخلص من سمۏم الجسم


تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
يجب أن يشمل الفطور على الخضروات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكبريت (حيث لا توجد خلية من خلايا جسم الإنسان لا يوجد بها كبريت، ومن هنا تكمن أهمية تناول الكبريت بشكل يومي) فهو يعتبر عنصر حاسم للحد من الالتهاب المزمن، ومن الخضروات التي تحتوي على نسبة كبيرة  من الكبريت البروكلي، الكالي (الكرنب الأجعد)، الكرنب الأخضر، كرنب بروكسل والملفوف والقرنبيط، فهذه الخضروات تحتوي على نسبة عالية من المضادات للأكسدة والتي من شأنها دعم الجسم والتخلص من جميع أنواع السمۏم.

 

4. تنشيط الدورة الدموية
 

التخلص من سمۏم الجسم

يُمكنك تنشيط الدورة الدموية وذلك من خلال استخدام فرشاة جافة وعمل مساج للجسم (كما هو مبين بالصورة) فهذه العملية لها فوائد كثيرة أهمها هو تنشيط الدورة الدموية وأيضاً التخلص من خلايا الجلد المېتة التي تعيق المسام وبالتالي بعد إجراء هذه العملية سوف تسمح لبشرتك بالتنفس بسهولة.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

 

5. تناول مشروب عشبة حليب الشوك أو الهندباء
 


وفقاً لدراسة، تعتبر المشروبات التي تحتوي على حليب الشوك (أو الحرشف البري Milk Thistle، تُستخدم بذور تلك العشبة في استخدامات صحية عديدة ولعل أهمها تقوية وتطهير الكبد من السمۏم وتقوية البدن ، ويتواجد حليب الشوك في حوض البحر المتوسط وأوروبا حيث يزرع على جوانب الطرق بالقرب من المستنقعات والأراضي الرطبة المشمسة ) و الهندباء مفيدة جداً للتخلص من السمۏم التي تتراكم في الجسم، فهذه المشروبات تحمي من تلف الخلايا وذلك عن طريق تحفيز إصلاح أنسجة الكبد، فحليب الشوك يقوي جدران الخلايا، والتي تعيق وصول السمۏم.