الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

توقعات ليلى عبد اللطيف لشهر رمضان 2024

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أطلقت سيدة الفلك ليلى عبد اللطيف مجموعة توقعات، كشفت من خلالها ماسيحدث خلال الفترة القادمة بكل وضوح.
ليلى عبد اللطيف اثارت الحزن عند الجمهور، خصوصا بعدما توقعت حدوث البعض من توقعاتها 
وتوقعت سيدة العرافين تساقط الثلوج على بعض الدول العربية والأجنبية مما يسبب حالات من الۏفيات في عدة دول بشهر فبراير. وانها ستكون الشتاء الأبرد من سنوات

توقعات ليلى عبد اللطيف لمصر و السعودية

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تنبأت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن فصل الشتاء هذا يحمل العديد من الاحداث كما توقعت أن يكون هطول الأمطار هذا الموسم في السعودية غير مسبوقة، موضحةً أنها ستكون غزيرة ومصحوبة برياح شديدة وتساقط البرد.
أما مصر، فقد توقعت ليلى عبد اللطيف، أن تشهد استقرار اقتصادي خلالا الفين واربع وعشرون  وتوقعت زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر مما يساعد على تحسين الأوضاع الاقتصادية بشكل كبير، وقيام الحكومة المصرية بإنشاء والاعلان عن عدة مشاريع اقتصادية جديدة مثل قناة السويس الجديدة ستعود على الاقتصاد المصري بالعديد من المدخرات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

توقعات ليلى عبد اللطيف الفين واربع وعشرون

 

• توقعت بزلزال قوي في اليابان مع بداية 2024، وهذا ما حدث بالفعل.

• تنبأت بخسائر الملياردير إيلون ماسك  التي قُدرت بمليارات الدولارت.

• تنبأت بابتكار علاج جديد للسړطان.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
• تنبأت بوجود زحام شديد على محطات الوقود بالإضافة لأزمة الكهرباء الشديدة في لبنان.

كأس الأمم الإفريقية.. تصدرت  خلال الفترة الماضية ، مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة  تنبؤات سيدة التوقعات  ليلى عبد اللطيف، والتي تحقق  أبرزها  خلال الشهر الأول من سنة  الفين واربع وعشرون ومنها.  انفصال  ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، هذا ما جعلها في صدارة التريند وحديث الجمهور

توقعات ليلى عبد اللطيف لكأس أمم إفريقيا

وكشفت سيدة التوقعات  ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية  في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق في البطولة.

وقالت ليلى عبد اللطيف، خلال تصريحات ببرنامج تيلفزيوني  «الحكاية»، مساء الجمعة، أنها تتوقع أن يحصل منتخب مصر الشقيق  بطولة كأس الأمم الإفريقية الفين واربع وعشرو ، وأضافت: «أنها ترى الشعب المصري يحتفل في الشوارع بسبب إنجاز كبير، إن شاء الله مصر تفوز بالبطولة، واجي أحتفل معاكم " 

انت في الصفحة 1 من صفحتين