الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جديد لوسيد أير بيور

موقع أيام نيوز

أعلنت شركة لوسيد أن سيارة إير بيور- Air Pure الأساسية متاحة الآن مع باقة Stealth. وكما يوحي الاسم , تضيف الباقة بعض العناصر الداكنة إلى الجزء الخارجي من السيارة السيدان الكهربائية الفاخرة.

وهذه الباقة متوفرة بالفعل في سيارة لوسيد إير تورينج. وسيتعين على المشترين المحتملين الذين يتطلعون إلى إضافة الباقة لسياراتهم دفع مبلغ إضافي قدره 1750 دولار بالإضافة إلى السعر الأساسي البالغ 69900 دولار.

وتستبدل باقة Pure Stealth تفاصيل الكروم بحلية سوداء، في قاعدة الأعمدة C، والمرايا الجانبية، والشريط الأفقي في نهاية غطاء المحرك، والأجزاء السفلية حول السيارة. وتوفر أيضًا مجموعة من العجلات السوداء مقاس 20 بوصة، وهي أكبر ببوصة واحدة من المجموعة القياسية. ونتيجة لذلك، انخفض تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) المقدر من 674 كم إلى 634 كم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتستخدم لوسيد إير بيور بطارية بقدرة 88 كيلووات في الساعة ترسل الطاقة إلى المحرك الكهربائي المثبت في الخلف. وهو قادر على توليد 430 حصانًا. وتدعي شركة لوسيد أن السيارة الكهربائية يمكن أن تصل إلى 100 كم في الساعة من حالة التوقف التام خلال 4.5 ثانية فقط. كما أن الباقة يمكن أن تكون متاحة بغض النظر عن اللون الخارجي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي الوقت نفسه، يتم تضمين مبلغ إضافي قدره 800 دولار مقابل اللون الفضي المعدني Cosmos Silver Metallic، واللون الرمادي Quantum Gray Metallic، واللون Zenith Red Metallic، واللون Fathom Blue Metallic.

وتتوفر نفس الباقة في سيارتي لوسيد إير تورينج وجراند تورينج بسعر 1750 دولار. بينما يبلغ سعر السيارتين 77,900 دولارًا و109,900 دولارًا على التوالي.