الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات شانجان CS75 2023 بلس

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

تأتي اس يو في شانجان CS75 2023 بلس المدمجة في السوق السعودي كواحدة من أكثر الخيارات الاقتصادية مناسبة للعائلات، وذلك بفضل ما تقدمه من تصميم عصري وتقنيات حديثة، إلى جانب مستوى عالي من الأمان يسمح لها بجذب العائلات. واليوم، سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تأتي شانجان CS75 بلس 2023 بتصميم عصري وجريء ينبض بالحياة، حيث يتسم هيكلها الخارجي بسمات رياضية تلفت الأنظار، فتبرز الخطوط الحادة والتجوف الواضح على جانبي السيارة، مما يعزز من جاذبيتها الرياضية. ونلاحظ الخطوط الانسيابية التي تجسدت فوق غطاء المحرك، مع شبك أمامي أنيق باللون الأسود، مما أضاف لمسة من الفخامة والأناقة إلى واجهتها. هذا الشبك المتداخل احتل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية، مما أكسبها جاذبية خاصة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لاحظ أيضًا الخط الضوئي الذي يمتد بين المصابيح الأمامية، مما يزيد من طابع الۏحشية والقوة للسيارة. وتمتاز المصابيح الأمامية بتقنية LED وتصميم نحيف مسحوب إلى الجوانب، وتمتاز الواجهة الأمامية بفتحات تهوية كبيرة ومصابيح ضباب توضع تحت المصابيح الرئيسية، مما يعزز من أداء السيارة وجاذبيتها.

تعتمد شانجان CS75 بلس 2023 على جنوط معدنية بقياس 17 و 19 بوصة، مما يضيف لها طابعًا أنيقًا وجذابًا. وتأتي الخلفية مزودة بفتحة عادم مزدوجة أو رباعية، مما يزيد من جاذبيتها وأدائها.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات