الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات شانجان CS95 موديل 2024

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

تأتي شانجان CS95 موديل 2024 كنسخة جديدة كلياً من الاس يو في متوسطة الحجم، والأكبر في مجموعة سيارات الصانعة الصينية، حيث توفر مستوى مبهر من الرقي والرفاهية في مقصورتها ذات السبعة مقاعد المكسوة بجلود فاخرة، مع تقنيات في قمة التطور، إضافة لتصميم خارجي يخطف الأنظار. واليوم، سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تميزت شانجان CS95 بتحديث وجهها بشكل كامل. في الواجهة الأمامية، تأتي بشبك جديد مصمم بشكل ملفت، يتبنى أسلوبًا عائليًا جديدًا للسيارات الـSUV الكبيرة. الشبك الجديد يأتي مع تصميم مصفوفة من الكروم ومقاطع سوداء، ويتزين في الجزء العلوي بشعار شانجان.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تجد أيضًا أن الإضاءة الأمامية الًLED” قد تم تصغيرها بشكل أنيق، مرتبطة بشريط هيكل السيارة المحدد بشكل مميز. كما يأتي غطاء محرك السيارة بتصميم ديكوري مع فتحات تهوئة وتميل عمود A الأمامي قليلاً لتعزيز الأداء الهوائي.

فيما يتعلق بالجوانب، يظل تصميمها مشابهًا للجيل الحالي، مع الحفاظ على الخطوط الجانبية الطويلة والأعمدة السوداء. يتميز السقف بميل طفيف للخلف، وتتوفر حواف العجلات الكبيرة والجنوط بمقاس 20 بوصة.

أما في الجزء الخلفي، فإنه يتميز بتغييرات هامة، حيث تتمتع السيارة بأكتاف ورفارف خلفية منتفخة بشكل رياضي، مما يضيف للتصميم أبعادًا جديدة. كما يحمل المصد الخلفي تصميمًا جديدًا يضم مخارج عادم مستطيلة وفتحات هواء جانبية مزودة بإضاءة LED. الإضاءة الخلفية تأتي بتحسينات طفيفة، وتتصل بشعار شانجان في المنتصف.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات