الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طرق تدليك الأصابع بشكل صحيح

موقع أيام نيوز

الإبهام

الأصابع

يعتبر الإبهام هو المسؤول عن القلق وأنواع الصداع، إذا كنت تعاني من صداع عصبي، يمكنك أن تمسك إصبع الإبهام برفق لمدة 5 دقائق، ويقول علماء الإنعكاسات بأن ذلك الأمر سوف يخفف من الألم.

السبابة

تدليك الأصابع

يتحكم هذا الإصبع في آلام العضلات بالإضافة إلى مشاعر الإحباط والخۏف والإحراج، وكما أوضحت دراسات تم اجراؤها في جامعة مينيسوتا، أن المرضى الذين يعانون من آلام في الظهر والعضلات قد يشعرون بالتحسن بعد دورة العلاج الإنعكاسي. قم بمسك إصبع السبابة بمساعدة اليد الأخرى لمدة 5 دقائق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

إصبع الوسطي

إن الضغط على إصبع الوُسطي يساعدك إذا كنت تشعر بشيء من الضيق أو الڠضب أو إذا كنت تشعر بالتعب والإرهاق على غير العادة، حيث أثبتت الدراسات أن هذا التمرين يقلل من ضغط الډم ويساعد على شعورك بالاسترخاء.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

البنصر

تدليك الأصابع

يمكنك أن تتغلب على كثير من المشاعر السلبية والحزن إن قمت بمسك إصبع البنصر برفق لمدة 5 دقائق. ولا تنسَ مطلقاً أن تظل هادئاً وتراقب حركة التنفس.

إصبع الخنصر (الصغير)

يعتبر هذا الإصبع هو المسؤول عن تقدير الذات والضغط العصبي والقلق، فإذا كنت تشعر بأنك تقلل من قيمتك الخاصة واحترامك لذاتك، فعليك بتدليك هذا الإصبع لمدة 5 دقائق، وحاول جاهداً أن تفكر في شيئ لطيف أثناء هذا الفعل.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

كف اليد

تدليك الأصابع

قم بالضغط بواسطة أصابع اليد علي منتصف كف اليد الاخرى، ثم قم بتدليكها في شكل حركات دائرية، مع استمرار الشهيق والزفير العميق ثلاث مرات، يقول خبراء ردود الأفعال البشرية أن كف اليد هو مركز المشاعر والأحاسيس، وقد اوضحت بعض البحوث أن التدليك المنتظم لكف اليد يساعد في منع حدوث الغثيان والقلق والإسهال والامساك.