الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن سانج يونج تيفولي 2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تأتي سانج يونج تيفولي 2023 كواحدة من أكثر السيارات الكورية ملائمة للعائلات في المملكة، وذلك من حيث توفرها بمستوى عالٍ من التقنيات الحديثة والأمان، إلى جانب تصميم خارجي أنيق وسعر يتناسب مع الكثيرين. ولذلك، سنعرفكم اليوم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

يتميز تصميم سانج يونج تيفولي 2023 الخارجي بمظهر أنيق وعصري، فتأتي المقدمة بواجهة أمامية بسيطة تضم خطًا نحيفًا أسود اللون يحمل شعار العلامة التجارية الكورية، وتوجد أسفلها مصابيح LED مع مصابيح ضباب عمودية تحيط بمنفذ التهوية الرئيسي للمحرك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي الجوانب، نجد عجلات رياضية بقياس 16 إلى 18 بوصة، وتحتوي على حماية للرفارف وإطار سفلي أسود للحماية من الصدمات، مع سقف مرتفع ذو ميل واضح نحو الخلف لزيادة المساحة الرأسية في المقصورة دون التنازل عن الأناقة، وتوجد أيضًا خطوط ديناميكية جانبية مميزة، بالإضافة إلى مصابيح خلفية عمودية.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين