الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات جيلي توجيلا 2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تمتاز جيلي توجيلا 2023 بكونها سيارة اس يو في مدمجة ذات تصميم كوبيه رياضي في قمة التميز، فهي تحاكي سيارات ألمانية فاخرة بتكلفة أقل كثيراً، دون الټضحية بتقنيات الأمان والترفيه العصرية، ومع توفير جودة عالية كذلك، فدعونا نتعرف اليوم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تمتاز جيلي توجيلا 2023 بتصميم خارجي قوي وجريء، ما يظهر في شبك أمامي سوداء ومصابيح أمامية LED التي تضيء الطريق بشكل واضح، مع وجود فتحات تهوية سوداء سفلية لزيادة الطابع الرياضي في التصميم، إضافة لوجود مصابيح LED نهارية ومقابض خارجية تتناسب مع الشكل العام للهيكل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بجانب ذلك، يوجد مرايا جانبية قابلة للضبط كهربائيًا وتحتوي على إشارات انعطاف مدمجة، مما يسهم في رؤية أفضل وسلامة أثناء التغييرات في الاتجاه. مع جنوط سوداء بحجم 19 أو 20 بوصة، مما يعزز الطابع الرياضي والأنيق للسيارة. وتعمل المصابيح الخلفية بتقنية LED لتوفير إضاءة ساطعة وواضحة في الخلف.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتتميز السيارة أيضًا بمصابيح ضباب خلفية لتحسين الرؤية في ظروف الضباب أو الطقس السيئ، كما تحتوي على صندوق خلفي كهربائي لسهولة الوصول إلى مساحة التخزين، بجانب قضبان سقف تتيح إمكانية تركيب حاملات للأمتعة أو أنظمة الحمولة الإضافية لزيادة قدرات النقل والاستخدام المتعدد للسيارة.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين