الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات فولكس واجن تيرامونت 2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تعد فولكس واجن تيرامونت 2023، والمعروفة باسم أطلس في أسواق أمريكا الشمالية، وهي تأتي كسيارة اس يو في متوسطة ذات 3 صفوف و7 مقاعد مع مساحة داخلية رحبة، ونظام ترفيه معلوماتي سلس، إضافة لتجربة قيادة ممتعة ومريحة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تأتي فولكس واجن تيرامونت 2023 بمظهر عام بقمة الأناقة والعصرية، حيث نجد واجهتها الأمامية تضم شبك أسود ذو 3 خطوط كرومية بارزة، ويحيط به اثنين من مصابيح LED ذات الإضاءة النهارية، مع منفذ تهوية سفلي عريض يضم اثنين من الحلقات الكرومية، إضافة لغطاء محرك يحمل عدة خطوط ديناميكية، ورفارف أمامية وخلفية عريضة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتتميز الجوانب بعجلات بتصميم فريد بقياس 21 بوصة وخطوط ديناميكية تمتد من المصابيح الخلفية فوق الرفارف الخلفية الكبيرة وصولاً إلى الواجهة أسفل مقابض الأبواب، مما يمنح السيارة مظهرًا صندوقيًا عمليًا. فيما نجد بالتصميم الخلفي مصد عريض مع فتحتين للعادم ذات الفوهات الكرومية، ومصابيح خلفية عريضة بارزة تضفي شعورًا بالقوة والتميز. كما تتوفر فتحة سقف بانورامية وجناح قصير مدمج على السقف، بالإضافة إلى أعمدة ربط الأمتعة للرحلات الطويلة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين