الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات بي ام دبليو X3 2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تتمتع بي ام دبليو X3 2023 بالمزج بين الطابع الرياضي المعهود للعلامة الألمانية الراقية، مع العملية المتوقعة في سيارة كروس اوفر صغيرة، حيث تقدم لنا محرك قوي ومقصورة رحبة فاخرة، إضافة لتجربة توجيه دقيقة ورشيقة، ونظام ترفيه معلوماتي متقدم وسلس. ما دفع مجلة US News لوضعها بالمركز الثاني على قائمة أفضل سيارات الاس يو في الفاخرة المدمجة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تتمتع بي ام دبليو X3 2023 بشبك كلى أمامي بارز ضخم، تحيط به مصابيح أمامية LED بالسطوع الخاڤت والأداء العالي، مما يُضفي لمسة من الأناقة والحداثة، وذلك أعلى اثنين من منافذ التهوية الواقعة أمام العجلات الأمامية، والتي تضم بداخلها مصابيح ضباب قوية، إضافة لوجود عدة خطوط ديناميكية بارزة على كل من غطاء المحرك الأمامي والهيكل الجانبي، بالإضافة إلى عجلات 20 بوصة رياضية مع إطارات رن فلات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتميز التصميم الخلفي بالخطوط العريضة، والسقف المائل بشكل بسيط، إضافة إلى مصابيح LED كبيرة واحدة أعلى اثنين من منافذ العادم الكبير، ومصد خلفي عريض يزيد من هيبة الاس يو في الرياضية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

عندما نلقي نظرة على داخلية سيارة BMW X3 موديل 2023، نجد مقصورة تمتاز بتصميم مذهل يلفت الأنظار. حيث تتميز السيارة بمساحات وفيرة في الداخل، فتتسع لخمسة ركاب بمقاعد من الجلد المثقوب بتصميم رياضي وفاخر، وإمكانية التعديل الكهربائي في عشر وضعيات مختلفة للمقاعد الأمامية.

فيما يأتي الكونسول الوسطي بطلاء أسود لامع، بالإضافة إلى شاشة عدادات بحجم 12.3 بوصة وشاشة معلومات بحجم 10.25 أو 12.3 بوصة. يتميز المقود بوظائف متعددة وتغطية من الجلد، وتتوفر أيضًا تقنيات متقدمة مثل نظام البلوتوث، ونقطة اتصال Wi-Fi ومنفذ USB، وشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة. بالإضافة إلى وجود إضاءة محيطية خاڤتة ونظام صوت فاخر من HIFI، ومرايا داخلية وخارجية مزودة بخاصية التعتيم الأوتوماتيكي.

انت في الصفحة 1 من صفحتين