الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات هافال جوليان 2023

موقع أيام نيوز

متاز هافال جوليان 2023 بكونها واحدة من اكثر سيارات الاس يو في أناقة وعصرية في فئتها، فهي تستهدف الشباب والعائلات الباحثة عن سيارة كروس اوفر ذات سعر معقول وتقنيات حديثة، مع مستوى جيد من الأمان، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

عند النظر إلى التصميم الخارجي لهافال جوليان 2023، يمكن ملاحظة وجود شبكة أمامية كرومية في الجزء الأمامي من السيارة، وفي وسطها يظهر شعار العلامة الصينية. وبالنسبة للمصابيح الأمامية الحادة، فهي مزودة بتقنية LED الحديثة، كما أن هافال جوليان 2023 مجهزة بعجلات مصنوعة من الألمنيوم، وتستخدم المصابيح الخلفية تقنية LED الحديثة كذلك. ويلاحظ على جوانب السيارة خطوط انسيابية لتعزيز مظهرها الخارجي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

المقصورة والتقنيات

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تتميز داخلية هافال جوليان 2023 بالعديد من العناصر الجذابة، فعجلة القيادة مغطاة بالجلد وتحتوي على وظائف متعددة، كما يمكن تعديل مقعد السائق كهربائياً في 6 وضعيات مختلفة، ويمكن طي مقاعد الصف الثاني لزيادة المساحة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

كما تدعم جوليان 2023 عرض بيانات الرحلة على الزجاج الأمامي لتركيز السائق، وتتضمن التقنيات الاخرى داخل السيارة شاشة ترفيهية بحجم 12.3 بوصة تدعم نظام Apple CarPlay و Android Auto، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي للأجهزة المتوافقة.

الأمان 

تعتمد هافال جوليان 2023 على عدة نظم لتعزيز سلامة الركاب، حيث تم تجهيز السيارة بست وسائد هوائية تحمي الركاب في حالات الاصطدام، وتساعد في تقليل مستوى الخطړ وشدته، بالإضافة إلى نظام رؤية 360 درجة يساعد السائق على الرؤية الأفضل للطريق والمحيط المحيط بالسيارة.

ويأتي في قائمة الأنظمة الأخرى المعتمدة في هافال جوليان 2023 نظام الإنذار من الاصطدام الأمامي، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام المساعدة في تغيير المسارات، ونظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام تنبيه للفرملة في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة، ونظام الوقوف الأوتوماتيكي بالكامل للسيارة.

الأداء والمحركات

تعتمد هافال جوليان 2023 على محرك تيربو رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، حيث ينتج قوة 148 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 220 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض “دبل كلتش” يتألف من 7 سرعات يوفر قوة الدفع إلى نظام الجر الأمامي، ويتميز سعة خزان الوقود بـ55 لترًا.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار هافال جوليان 2023 في السعودية من 63,490 ريال سعودي.