الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات جي ايه سي GN6 2023

موقع أيام نيوز

توفر جي ايه سي GN6 2023 لمختلف الركاب مستوى مبهر من العملية والرقي في حزمة اقتصادية ذات تصميم أنيق وعصري، ولذلك سنعرفك اليوم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تؤكد مقدمة GAC GN8 2022 على أناقتها ورقيها حيث تتميز بشبكة أمامية كبيرة من الكروم محاطة بأضواء LED ومصابيح ضباب منخفضة، بينما تشتمل الجوانب على رفارف مكتنزة ذات خطوط ديناميكية بارزة تمتد على طول الطريق إلى الأبواب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عند الانتقال إلى الخلف، نلاحظ وجود مقابض أبواب متقابلة تسمح بفتح الأبواب الخلفية المنزلقة، مما يساعد على تسهيل مهمة الدخول إلى المقصورة، بينما يشتمل الجزء الخلفي على مصابيح LED كبيرة مترابطة تتوافق مع منفذي العادم السفليين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

انتقل إلى داخل سيارة جي ايه سي GN6 2023 كي تجد مساحة مقصورة رحبة تتسع لـ 7 ركاب، ومجهزة بمقاعد جلدية عالية الجودة، ومقاعد صف أول كهربائية قابلة للتعديل، ومجهزة بمجموعة متنوعة من التقنيات، مع اثنين من الشاشات الذكية، الأولى لمسية في الكونسول الوسطي بحجم 8 بوصة تدعم Apple CarPlay و Android Auto، مع دعم Bluetooth، والشاشة الثانية هي رقمية تفاعلية للعدادات وأهم المعلومات المفيدة للسائق، وتقع خلف عجلة قيادة متعددة الوظائف مغلفة بالجلد.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

الأمان

من ناحية الأمان، تم تجهيز GAC GN6 2023 بالعديد من أنظمة الأمان المميزة، من أهمها وسائد هوائية أمامية وجانبية مع دعم الثبات الإلكتروني، بالإضافة إلى أنظمة الكبح المانعة للانغلاق، وكاميرات الرؤية المحيطية، مع مساعد المنعطفات وحساسات للمطر والركن.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء GAC GN6 2023 على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر ينتج 171 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام دفع أمامي.

الأسعار

هذا ويبدأ سعر GAC GN6 2023 في السعودية من 86،848 ريال سعودي شامل الضرائب.