الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات مرسيدس S-Class 2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تأتي مرسيدس S-Class 2023 على قائمة أفضل سيارات سيدان فاخرة كاملة حسب تقييمات  والتي وضعتها في المركز الثالث بفضل مقصورتها الفسيحة، مقاعدها المريحة، قائمتها الطويلة من التقنيات القياسية المتقدمة ، والعديد من المحركات القوية، لذلك سنعرفك اليوم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

S-Class 2023

يتناسب تصميم مرسيدسS-Class 2023 مع مكانتها المعروفة، حيث تظل تحتفظ بطابعها المهيب عبر واجهة أمامية تضم الآن شبك ضخم يحيط به مصابيح مبهرة عالية التقنية أسفل نجمة مرسيدس الثلاثة المرتفعة في مقدمة غطاء المحرك ذو الخطوط الديناميكية العديدة، بالإضافة إلى مساحة جلوس واسعة ومنفذ تهوية سفلي، ويكمل ذلك خطوط التصميم الانسيابية على الجانبين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بالامتداد نحو الخلف، نجد أن السقف يميل بشكل انسيابي جذاب نحو حقيبة الأمتعة التي تحمل اثنين من المصابيح الخلفية العريضة المتصلة بشريط كرومي نحيف موازي لاثنين من أنابيب العادم العريضة، إضافة إلى عجلات بقياس 18 إلى 21 بوصة، وهي مزودة بفتحة سقف بانورامية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين