الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات لكزس IS 2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تعد لكزس IS 2023 وحدة من اكثر سيارات السيدان الفاخرة تميزاً بالفئة المدمجة، حيث أنها تعرف بالاعتمادية المبهرة والأداء الممتع، إضافة لتجربة توجيه وركوب جيدة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

لكزس IS 2023

  تتبع سيارة لكزس IS تصميمًا فاخرًا معتادًا من الشركة اليابانية الصانعة في السنوات الأخيرة، والذي يتميز بمستوى عالٍ من الهيبة. يتميز التصميم بشبك أمامي مغزلي ضخم ومصابيح LED حادة بشكل كبير، وإضاءة نهارية مدمجة ومنافذ هواء جانبية سفلية تضفي طابعًا رياضيًا على هذه السيارة الصغيرة الفاخرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

على الجانبين، توجد خطوط حادة بارزة تعزز الديناميكية، وخاصةً الخط المائل الذي يمتد بين الرفارف الخلفية وجوانب السيارة السفلية بشكل جميل وجذاب.

لكزس IS 2023

يكتمل المظهر الرياضي للسيارة بمصابيح خلفية نحيفة مشابهة للأمامية ومتصلة بشريط LED تحت جناح بسيط مدمج في غطاء الحقيبة، وأنابيب العادم الخلفية المزدوجة الموجودة في الجزء العلوي من السيارة.

المقصورة والتقنيات.

انت في الصفحة 1 من صفحتين