الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات بايك X7 2023

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تقدم سيارات الاس يو في متوسطة الحجم عادة مساحات رحبة للعائلات تركز على تقديم أقصى مستويات العملية والراحة، مع إهمال بعض الجوانب الأخرى كالمتعلقة بالتصميم أو التقنيات، إلا أن هذا لم يحدث في بايك X7 2023 التي تقدم تصميم مبهر مع الكثير من التقنيات المستقبلية بالإضافة إلى مستوى عالي من الرحابة الداخلية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

بايك X7 2023

يأتي التصميم الأمامي لاس يو في بايك X7 2023 المتوسطة ملئ بالهيبة، حيث أن الواجهة الأمامية تضم شبك سداسي ضخم أسود اللون مع خط نحيف يصل بين مصابيح LED الأمامية ذات الإضاءة النهارية المدمجة، والتي توازي مصابيح ضباب سفلية مع هيكل مرتفع عن الأرض وغطاء محرك كبير يضم عدة خطوط ديناميكية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بايك X7 2023

من الجوانب، نلاحظ وجود خطوط ديناميكية بارزة مع سقف مائل للخلف، وذلك وصولاً إلى مصابيح LED نحيفة متصلة ببعضها عبر شريط إضاءة بسيط يوازي اثنين من أنابيب العادم ذو الفوهات الكبيرة بنوافذ كبيرة تسمح برؤية واضحة للطريق.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين