الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تقع بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 حالياً بالمركز السابع على قائمة أفضل سيارات فاخرة صغيرة، والذي يصفها بكونها سيارة رياضية ممتعة بالقيادة ذات مقصورة رحبة بمستوى عالي من الرفاهية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022

يظهر رقي بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 في واجهتها الأمامية المعتمدة على غطاء محرك مائل للأمام بعدة خطوط ديناميكية مع شبك كلى متوسط الحجم ومصابيح LED حادة يوجد أدناها مصابيح ضباب مميزة، إضافة لوجود سقف مائل بحدة للخلف، ما يثبت رياضيتها بقوة دون الټضحية بعملية سيارات السيدان العائلية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022

ومن الجوانب تستمر هذه الديناميكية الرياضية عبر خط بارز أعلى مقابض الأبواب وخط سفلي موازي يقع بين العجلات الرياضية التي تبدأ قياساتها من 17 بوصة، وصولاً إلى الواجهة الخلفية ذات التصميم الحاد لمصابيح LED فريدة، مع اثنين من أنابيب العادم الدائرية ذات الفوهات الدائرية.

انت في الصفحة 1 من صفحتين