الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات ام جي 6 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الكثير من العائلات تبحث حالياً عن سيارات عائلية مناسبة لاستخداماتهم المختلفة دون تكلفة مرتفعة أو تضحية كبيرة بمتعة القيادة وجماليات التصميم، وهنا تأتي ام جي 6 2022 لتكون واحدة من أفضل الطرازات المتاحة بقيمة عالية مقابل السعر بفئة السيدان المدمجة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

ام جي 6 2022

تعبر واجهة ام جي 6 2022 بامتياز عن تصميمها الذي يدمج بين العائلية والرياضية، وذلك من خلال شبك وسطي متوسط الحجم يحيط به اثنين من مصابيح LED المميزة، إضافة إلى منافذ تهوية سفلية واضحة تزيد من الطابع الديناميكي للسيدان المدمجة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ام جي 6 2022

من الجوانب، نلحظ بسهولة مستوى ديناميكية ام جي 6 2022 المرتفع بفضل سقفها المائل بحدة للخلف وخطوطها الجانبية الانسيابية، إضافة لجنوط رياضية بتصميمات جذابة قياس 16 إلى 18 بوصة، مع حقيبة أمتعة بتصميم فاست باك واثنين من منافذ العادم الخلفية يفصل بينها مشتت هوائي لمزيد من الديناميكية.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين