الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات هافال H6 2022

موقع أيام نيوز

امتلاك سيارات اس يو في عائلية ذات مستوى معقول من التقنيات الحديثة والمميزات الجذابة ليس أمرا سهلا أمام الارتفاع المستمر في أسعار السيارات، وهنا تأتي هافال H6 2022 لتكون واحدة من افضل البدائل، والتي سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تأتي هافال H6 2022 بتصميم عصري جذاب بفضل واجهتها الأمامية المعتمدة على شبك أمامي كرومي كبير يحيط به مصابيح LED أمامية مدمج إضاءة نهارية مستمرة، مع مصابيح ضباب سفلية صغيرة، بالإضافة إلى منفذ تهوية سفلي عريض يسهل تبريد المحرك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أما الجوانب، فهي تضم خط بارز بسيط ممتد من المصابيح الأمامية وحتى مصابيح LED الخلفية المتصلة ببعضها عبر شريط LED مميز، إضافة لوجود عجلات ذات تصميمات رياضية مميزة قياس 18 أو 19 بوصة مع سقف ذو ميل بسيط للخلف.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات 

بالانتقال إلى داخلية هافال H6 2022 ستلاحظ على الفور امتلاكها لمستوى متميز من الرقي والفخامة في التصميم الداخلي، وذلك من خلال كسوة جلدية راقية، بالإضافة إلى مساحة أقدام رحبة بالأمام والخلف، حيث تدعم المقاعد الأمامية تعديل وضعية الجلوس في 5 اتجاهات، إضافة لوجود خاصية التبريد والتدفئة لركاب المقاعد الأمامية بالفئات الأعلى مع فتحة سقف مميزة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعلى الجانب التقني، يتمتع السائق بشاشة عدادات رقمية تفاعلية قياس 10 بوصة، مع شاشة نظام ترفيهي معلوماتي 10.25 أو 12.3 بوصة حسب الفئة تدعم الاتصال بالهواتف الذكية عبر آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إلى جانب عدة منافذ للمكيف ومقود مكسو بالجلد ذو تصميم ثلاثي مميز.

الأمان

لم تغفل هافال H6 2022 عن أهمية الأمان بالنسبة للعائلات، ولذلك قدمت في سيارتها الاس يو في العائلية الصغيرة عدد كبير من أنظمة السلامة التي تبدأ مع 6 وسائد هوائية، أنظمة ثبات إلكتروني، ، مكابح مانعة للانغلاق، الحفاظ على المسار، مرابقة ضغط الاطارات، مساعد ركن، وكاميرات رؤية محيطية مع مستشعرات أمامية وخلفية.

المحركات والأداء

تعتمد هافال H6 2022 في أدائها على محرك 4 سلندر 2 لتر تيربو بقوة 201 حصان وعزم 320 نيوتن.متر، متصلاً بناقل حركة اوتوماتيكي 7 سرعات مزدوج الكلتش مع دفع رباعي.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار هافال H6 2022 من 83,939 ريال في المملكة العربية السعودية.