الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات هافال دارجو 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تعد هافال دارجو 2022 واحدة من أفضل السيارات الاس يو في المعبرة عن مدى تطور صناعة السيارات الصينية بشكل قوي خلال الأعوام الأخيرة، حيث أناه تقدم مزيج مذهل من العصرية بالتصميم والتقنيات الحديثة بالداخلية، مع قدرات قوية بالطرق الوعرة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

هافال دارجو 2022

تصميم هافال دارجو 2022 يتميز بمستوى عالي من الأناقة والرفاهية، وهو ما يظهر عبر واجهتها الأمامية التي تضم غطاء محرك ذو خطوط بسيطة منحنية مع شبك أمامي كبير أسود اللون تحيط به مصابيح LED دائرية كبيرة تذكرنا بسيارات جيب، مع إضاءة ضباب سفلية ورفارف جانبية مدعمة توضح قوة هذه الاس يو في على تحمل الطرقات الشاقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
هافال دارجو 2022

من الجوانب نجد عجلات 17 او 19 بوصة بتصميمات مميزة، بالإضافة إلى مصابيح خلفية LED نحيفة ممتدة بشكل عمودي نحو كلمة HAVAL على حقيبة الأمتعة الخلفية، مع تصميم صندوقي للسقف يوفر أعلى مساحة داخلية ممكنة للدمج بين العملية والرحابة الداخلية.

انت في الصفحة 1 من صفحتين