الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواضع لتدليك قدم طفلك ستساعدك على تهدئته

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1. الرأس والأسنان
 


 

من خلال خرائط تدليك القدم يُمكنك التعامل مع المشاكل التي قد تصيب الرأس والأسنان من خلال تدليك أصابع القدم، حيث يؤدي تدليكها إلى تهدئة ألم التسنين، وللقيام بذلك، احملي قدم الطفل بلطف وقومي بتدليك أطراف كل إصبع بحركات دائرية مع الضغط قليلاً، ثم كرري نفس الخطوات مع القدم الأخرى، كما يُمكنك أيضاً محاولة تدليك المنطقة التي تقع تحت أصابع القدم (كما موضح بالصورة) عن طريق الضغط بلطف كذلك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

2. الجيوب الأنفية
 


 

ترتبط مراكز أصابع القدم بالجيوب الأنفية، حيث يُمكنك استخدام هذه النقاط لتخفيف انسداد الأنف أو الرشح، وللسيطرة على الأمر قومي بحمل قدم الطفل في يد، ومن خلال اليد الأخرى باستخدام السبابة والإبهام اجذبي الإصبع وقومي بعمل تدليك في مراكز الأصابع بحركات دائرية باستخدام الإبهام، ولا تنسي تكرار تلك الخطوات مع القدم الأخرى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

3. الرئتين
 


 

يمكنك تقليل احتقان الصدر عن طريق تدليك كرات القدمين (وهي المنطقة التي لها تأثير مباشر على الرئتين)، ولإتمام العملية بنجاح احملي إحدى قدمي الطفل وافركي المنطقة المُلونة (في الصورة) من قدم الطفل على شكل حلزوني من اليسار إلى اليمين، وتوجد طريقة أخرى وهي استخدام الضغط اللطيف وكأنك تقومين بالنقر ولكن عن طريق أصابعك من أسفل المنطقة المُلونة إلى أعلى.

انت في الصفحة 1 من صفحتين