الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات شيري تيجو 7 برو 2022

موقع أيام نيوز

تطور السيارات الصينية يستمر في إبهارنا يوماً بعد يوم، حيث تزداد القيمة التي تقدمها مقابل أسعارها التي لا ترتفع بقدر كبير، لتقف كنقيض تام لكل ما توفره الشركات المنافسة، وهو ما يظهر مع شيري تيجو 7 برو 2022 بوضوح التي تأتي لتقدم للعائلات تصميم خارجي مميز مع مقصورة ذات كسوة جلدية راقية والكثير من تقنيات الترفيه والأمان، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

شيري تيجو 7 برو 2022

الواجهة الأمامية لاس يو في شيري تيجو 7 برو 2022 العائلية تتمتع بتصميم أنيق يتمحور حول الشبك سداسي الشكل ذو النقاط البارزة، مع مصابيح LED جانبية متعددة، إضافة لإضاءة ضباب سفلية قوية ومنفذ تهوية سفلية إضافة لتقدم مستوى عالي من الثقة على مختلف الطرقات حتى في الظلام الدامس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شيري تيجو 7 برو 2022

من الجوانب، يظهر لنا عدة خطوط ديناميكية تناسب من الرفارف الأمامية نحو المصابيح الخلفية من نوع LED، مع تمتعها بعجلات 18 بوصة بتصميمات جذابة وسقف مرتفع ذو ميل بسيط جهة الخلف وتصميم عائم بعمود خلفي أسود لمزيد من العصرية ومخرج واحد لعادم السيارة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

شيري تيجو 7 برو 2022

تتمتع شيري تيجو 7 برو 2022 بمقصورة رحبة بشكل ملفت، وذلك بفضل تصميمها العصري وتقديمها مساحة أقدام مريحة لكافة الركاب، بالإضافة إلى كسوة جلدية داخلية راقية والكثير من الأسطح الناعمة البلاستيكية، مع إمكانية تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 6 إتجاهات مختلفة، مع القدرة على طي المقاعد الخلفية بنسبة 60:40 كي تزداد عملية المقصورة ومساحة حقيبة الأمتعة كذلك.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فيما تشمل التقنيات وجود شاشة ترفيه معلوماتي 10.25 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد اوتو، إضافة إلى نظام صوتي ذو 6 مكبرات صوت ونظام دخول ذكي، إضافة إلى وجود بلوتوث وراديو ومكيف مزدوج المناطق.

الأمان

وتشمل أهم أنظمة الأمان في شيري تيجو 7 برو 2022 وجود مساعد للتحكم بالمكابح مع توزيع تلقائي لقوتها وخاصية منع انغلاق العجلات، بجانب وسائد هوائية أمامية وجانبية، توازن إلكتروني، مراقبة مستوى ضغط العجلات، كاميرات رؤية محيطية، ومساعد نزول وطلوع المرتفعات مع مثبت سرعة.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء شيري تيجو 7 برو 2022 على محرك 4 سلندر 1.5 لتر تيربو بقوة154 حصان وعزم 210 نيوتن.متر، حيث يأتي متصلاً بناقل أوتوماتيكي CVT يدعم خاصة وقف وتشغيل المحرك بلمسة زر للعمل على توفير استهلاك الوقود لأقصى درجة.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار شيري تيجو 7 برو 2022 من 76,475 ريال سعودي شامل الضريبة، وتصل إلى 82,570 ريال سعودي.