الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات سانج يونج تيفولي 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

صحيح أن السيارات الكورية تنتشر منذ أعوام طويلة في أسواقنا المحلية، ولكن علامة سانج يونج تعد من الأقل شهرة بينها رغم ما توفره من طرازات مميزة تناسب الكثيرين، وتعد سانج يونج تيفولي 2022 واحدة منها، فهي كروس اوفر تحت المدمجة ذات مستوى مرتفع من التقنيات الحديثة والأمان، مع تصميم خارجي أنيق وسعر يناسب الكثيرين، والآن سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

سانج يونج تيفولي 2022

تصميم سانج يونج تيفولي 2022 الخارجي يتميز بمستوى عالي من الأناقة والعصرية دون مبالغة في الحدة أو الخطوط الديناميكية المختلفة، ويظهر ذلك من خلال الواجهة الأمامية البسيطة التي تضم خط وسطي نحيف أسود في منتصفه شعار العلامة الكورية، متصلاً بمصابيح LED التي تقع أدناها مصابيح ضباب عمودية تحيط بمنفذ التهوية الرئيسي للمحرك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

سانج يونج تيفولي 2022

من الجوانب هناك عجلات رياضية بقياس 16 إلى 18 بوصة مع حماية رفارف وإطار سفلي أسود يحيط بكامل الهيكل للحمياة من الصدمات، مع سقف مرتفع ذو ميل واضح للخلف لتقديم أكبر مساحة رأس داخلية ممكنة دون الټضحية بالأناقة في التصميم، خاصة مع وجود عدة خطوط ديناميكية جانبية، إضافة لمصابيح خلفية عمودية.

انت في الصفحة 1 من صفحتين