الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات جي ايه سي GN8 2022

موقع أيام نيوز

تعد علامة جي ايه سي من اكثر علامات السيارات الصينية شهرة في الآونة الأخيرة حالياً في المملكة العربية السعودية، فهي تأتي بمستوى عالي من التجهيزات في مختلف سياراتها، بالإضافة إلى قيمة عالية مقابل السعر وجودة عالية، وينطبق ذلك على طراز ميني فان جي ايه سي GN8 2022 الراقية المناسبة للعائلات والشركات، والتي سنعرفك عليها خلال مراجعتها اليوم.

التصميم

تعبر واجهة جي ايه سي GN8 2022 عن مدى أناقتها ورقيها، حيث أنها تحمل شبك أمامي كرومي كبير يحيط به مصابيح LED مسحوبة للخلف مع إضاءة ضباب سفلية، فيما تضم الجوانب رفارف سميكة مع خطوط ديناميكية بارزة ممتدة للخلف عبر الأبواب إلى جانب عجلات 18 بوصة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بالانتقال إلى الخلف أكثر نلاحظ وجود مقابض أبواب متعاكسة تسمح بفتح الأبواب الخلفية المنزلقة التي تساهم في تسهيل مهمة دخول المقصورة، فيما تضم الخلف مصابيح LED كبيرة متصلة ببعضها توازي اثنين من منافذ العادم السفلية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

تعبر مقصورة جي ايه سي GN8 2022 عن فخامتها الحقيقية من خلال توفيرها مساحات جلوس رحبة بشكل شاسع عبر 3 صفوف مختلفة تضم 7 مقاعد، ويتميز الصف الثاني بوجود اثنين من المقاعد الراقية التي توفر نفس مساحة أقدام المقاعد الأمامية، إضافة لثلاثة مقاعد بالصف الأخير مع كسوة جلدية راقية بقوة، إضافة لمستوى عالي من الراحة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

على مستوى التقنيات، ستجد شاشة وسطية قياسية 10.1 بوصة لمسية، إضافة لشاشة عدادات رقمية 7 بوصة مع شاحن لاسلكي إضافة لمقود مكسو بالجلد يضم عدة أزرار للمهام المختلفة، إضافة لدعم تشغيل المحرك بلمسة زر ووجود الكثير من التقليمات الخشبية التي تعطي طابع قوي بالفخامة والرفاهية مع دعم فتح الأبواب المنزلقة الجانبية الخلفية بلمسة زر واحدة.

الأمان

ومن حيث الأمان، تأتي جي ايه سي GN8 2022 مع الكثير من أنظمة الأمان المميزة، والتي يشمل أهمها وسائد هوائية أمامية وجانبية مع دعم الثبات الإلكتروني، بالإضافة إلى مكابح مانعة للانغلاق وكاميرا رؤية محيطية ومساعد للثبات بالمنعطفات مع مستشعرات إضاءة وأمطار وركن.

الأداء والمحركات

يعتمد أداء جي ايه سي GN8 2022 على محرك 4 سلندر تيربو 2 لتر بقوة 198 حصان وعزم 320 نيوتن.متر، متصلاً بقير 6 سرعات أوتوماتيكي مع دفع أمامي.

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار جي ايه سي GN8 2022 في المملكة العربية السعودية من 98,900 ريال شامل الضريبة.