الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات بايك BJ40S 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

لو كنت تحب سيارات الدفع الرباعي القادرة على قهر مختلف الطرق الوعرة، فلا شك أنك تحلم يوما ما بامتلاك أي من السيارات الشهيرة ذات الأسعار المرتفعة بشدة، ولكن ماذا لو توفر لديك خيار أرخص كثيراً يمميزات ومستويات راحة أعلى حتى عن بعض المنافسين؟ هذا هو ما توفره بايك BJ40S 2022 التي سنعرفك اليوم عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تصميم بايك BJ40S 2022 الخارجي يمتاز بمستوى عالي من الحدة والهيبة بفضل تقديمها شبك أسود نحيف منقسم بخمسة فواصل كرومية تذكرنا بتصميمات سيارات جيب الأمريكية، مع رفارف جانبية سوداء عملاقة مرتفعة للسماح بالحصول على دائرة انعطاف كبيرة مع عجلات ضخمة تبدأ قياساتها من 17 بوصة، مع هيكل مرتفع عن الأرض بشكل ملحوظ.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أما من الخلف، فسوف تلاحظ اعتماد الاس يو في المخصصة للطرق الوعرة على سقف صندوقي يسمح بتقديم أكبر مساحة ممكنة لركاب المقصورة مع عجلة احتياطية خلفية، إضافة لمصابيح LED عمودية مميزة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

أما المقصورة في بايك BJ40S 2022، فهي على قدر عالي من الرفاهية والرقي الذي يمكنك ملاحظته في الكسوة الجلدية على مختلف المقاعد، بالإضافة إلى وجود مساحات ناعمة في مختلف الأرجاء من الأبواب للسقف وحتى لوحة القيادة، مع تمتع المقصورة بمساحات جلوس رحبة متعددة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين