الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات مرسيدس GLA 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تمثل مرسيدس GLA 2022 واحد من افضل الخيارات بفئة سيارات الاس يو في الفاخرة تحت المدمجة، والتي تأتي مع مقاعد مريحة، تقنيات سلسة الاستخدام، وأداء ممتع مع معدل استهلاك وقود جيد وتجربة ركوب متوازنة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

مرسيدس GLA

واجهة مرسيدس GLA 2022 تتسم بالقوة عبر شبك متوسط الحجم يضم في وسطه نجمة مرسيدس الثلاثية الشهيرة، إضافة لغطاء محرك ذو خطوط ديناميكية بسيطة، واثنين من منافذ التهوية السفلية الجذابة أسفل مصابيح LED، بالقرب من جنوط كبيرة سوداء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مرسيدس GLA

ومن الجوانب، يمكن ملاحظة الخطوط الانسيابية وهي تنطلق من حافة المصابيح الأمامية، وحتى نهاية الأبواب، ويقابلها من الأسفل خطوط ديناميكية بارزة مع جناح علوي خلفي يعزز من رياضيتها، إضافة إلى المصابيح العاملة بالـ LED ذات التصميم المطور، والتي يجمع بينها خط من الكروم اللامع وفوقه نجمة مرسيدس اللامعة، مع وجود مصد خلفي ذو خطوط بارزة ومدمج بها منافذ عادم.

انت في الصفحة 1 من صفحتين