الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات بي ام دبليو X1 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تأتي بي ام دبليو X1 2022 في المرتبة الأولى على رأس قائمة أفضل سيارات SUV تحت المدمجة ، وذلك بفضل تفوقها على أغلب منافسيها في هذه الفئة من حيث أدائها المميز بمختلف الجوانب، ومقصورتها الرحبة عالية التقنية، إضافة لتصميمها الراقي، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

بي ام دبليو X1 2022

بي ام دبليو X1 2022 تمتاز بتصميم هجومي مهيب يعتمد على شبك الكلى الأمامي الأيقوني ومصابيح LED الكبيرة المحيطة به ليعبر عن الهوية الألمانية لهذه السيارة ذات الأصول البافارية، وتكتمل هذه الھجومية الحادة عبر مصابيح الضباب المحيطة بمنفذ تهوية سفلي كبير والعجلات الرياضية التي تحمل علامة بي ام دبليو بشكل واضح.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بي ام دبليو X1 2022

فيما يميل السقف للخلف بقوة للتعبير عن التوجه الرياضي لهذه الاس يو في، إضافة لوجود اثنين من أنابيب العادم ذات الفوهات الدائرية ومصد خلفي وأمامي مزود بألواح حماية سفلية تعطي هذه الاس يو في العائلية مظهر يوضح قدرتها على تخطي بعض الطرق الوعرة.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين