الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات مرسيدس CLA 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تعد مرسيدس CLA 2022 واحدة من اروع سيارات السيدان الفاخرة المدمجة، والتي توفر تجربة أداء عالي الديناميكية والمتعة، بجانب مقصورة ذات فخامة تليق باسم الصانعة الألمانية الشهيرة، مع توفيرها الكثير من التقنيات الحديثة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

مرسيدس CLA

تمتاز مرسيدس CLA 2022 بتصميم في قمة الديناميكية والرشاقة عبر خطوطها الراقية من مختلف الجوانب، وهو ما يبدأ عبر واجهتها التي تأتي مع شبك متوسط الحجم يحمل شعار النجمة الثلاثية بكل فخر ويحيط بها مصابيح LED حادة مع منافذ تهوية سفلية وخطوط ديناميكية بارزة بنسبة بسيطة على غطاء المحرك مع خط سفلي بسيط بارز بشكل ديناميكي قرب العجلات السوداء اللامعة، إضافة لسقف مائل للخلف بنسبة متناسقة مميزة كي تحقق السيدان الفاخرة أقل مقاومة هواء ممكنة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مرسيدس CLA

وستجد بالخلف اثنين من منافذ العادم أسفل غطاء المحرك المائل للخلف كي يزيد من المظهر الديناميكي للسيدان الفخمة، إضافة لمصابيح خلفية حادة بارزة ترفع من مستوى أناقة مرسيدس CLA.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

ندخل مقصورة مرسيدس CLA 2022 لنرى مستوى رفاهية ورقي متوقع من الصانعة الألمانية المحبوبة عبر كسوة من الجلود الفاخرة للأبواب والمقاعد والمقود ولوحة القيادة، مع مقاعد أمامية ذات تصميم رياضي داعم للظهر بشكل ممتاز وتدعم تعديل الوضعية في 8 اتجاهات مختلفة، مع دعم التبريد والتدفئة بشكل اختياري.

انت في الصفحة 1 من صفحتين