الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات مرسيدس GLB 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

وصلت مرسيدس GLB 2022 إلى المركز السابع على قائمة أفضل سيارات SUV فاخرة مدمجة ، فهي سيارة فخمة حقيقية تقدم حزمة متكاملة من المساحة الداخلية الرحبة والخامات عالية الجودة واستهلاك الوقود الجيد، إضافة لتوفير خيار محرك قوي، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

مرسيدس GLB

يمتع تصميم مرسيدس GLB 2022 الأنظار لكونها تحاكي سيارات SUV مرسيدس الأفخم والأكبر منها، وسوف تلاحظ ذلك فور نظرك إلى الشبك العريض البارز المكون من عدة نقاط كرومية لامعة تخاكي سماء الليل مع وجود شعار مرسيدس النجمة الثلاثية في وسطه الذي يتصل به خط عريض نحو اليمين واليسار وكأنه يشير إلى مصابيح LED الأمامية المميزة، وذلك إلى جانب أعمدة قياسية بالسقف لتحميل الأمتعة مع أكتاف هيكل عريضة وعدة تعزيزات لقوة الهيكل وخطوط بارزة على غطاء المحرك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مرسيدس GLB

وتلاحظ من الجانب تصميم انسيابي ناعم دون خطوط حادة، مع لمسات كرومية سفلية وعلوية حول النوافذ، إضافة لعجلات رياضية بتصميمات مميزة، مع مصابيح LED عريضة بالخلف موازية لاثنين من منافذ العادة السفلية التي يحيط بها إطار كرومي بارز مع تصميم عام صندوقي يتجه للعملية والتصميمات الأكثر كلاسيكية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

مرسيدس GLB

انت في الصفحة 1 من صفحتين