الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات نيسان باثفايندر 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تتمتع نيسان باثفايندر 2022 بمستوى عالي من الجودة ومساحة المقصورة الداخلية، إضافة لنظام ترفيه معلوماتي سهل الاستخدام والكثير من أنظمة الأمان، إضافة إلى كفاءة استهلاك وقود جيدة، وهو ما يجعلها من أفضل سيارات الاس يو في متوسطة الحجم، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

نيسان باثفايندر 2022

تأتي نيسان باثفايندر 2022 بتصميم عصري ذو عناصر كلاسيكية تشمل شبك أمامي محاط بإطار كرومي أو أسود ثلاثي لامع حسب الفئة مع مصابيح LED نحيفة متصلة بإضاءة نهارية مسحوبة للخلف قرب غطاء المحرك، وذلك مع رفارف أمامية وخلفية بارزة، مع قدومها بشكل صندوقي يعمل على الاستفادة من زيادة العرض والارتفاع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
نيسان باثفايندر 2022

وتقدم باثفايندر من الجوانب عجلات 18 أو 20 بوصة بتصميمات مميزة كرومية، إضافة لسقف أسود جذاب مع عمود خلفي ذو جزء أسود بتأثير بصري مميز يوحي بدمجه مع السقف، إضافة إلى خلفية مهيبة تحمل اسم باثفايندر بحروف كبيرة متباعدة أسفل مصابيح LED النحيفة المتصلة بشريط أسود.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

نيسان باثفايندر 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين