الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات هيونداي سوناتا 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تقع هيونداي سوناتا 2022 بالمركز الرابع على قائمة أفضل سيارات السيدان المتوسطة ، وهو ما يأتي نتيجة لما توفره من مستوى عالي من التقنيات والراحة الداخلية، والجاذبية بالتصميم، إضافة لقائمة طويلة من المواصفات القياسية بتجربة أداء معقولة ومستوى استهلاك وقود جيد، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

هيونداي سوناتا 2020

يعتمد تصميم هيونداي سوناتا 2022 على إبراز هويتها الديناميكية لتكون ذات تصميم مختلف ومميز ضمن فئة سيارات السيدان العائلية متوسطة الحجم، ويظهر ذلك خاصة عبر سقفها المائل الذي يحاكي سيارات الكوبيه، إضافة إلى الأنف الأمامية للهيكل المائلة نحو الأسفل مع شبك معزلي ومصد أمامي ذو منافذ تهوية مفيدة وذات تصميم جذاب، مع بروز تصميم غطاء المحرك المنحوت ذو الخطوط الكرومية بالجانبين، والتي تندمج في نهايتها مع المصابيح النهارية المتدفقة نحو الهيكل بشكل فائق التميز والإنفراد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
هيونداي سوناتا 2020

اتجه للجوانب كي تجد خطوط ديناميكية انسيابية مميزة تصل بين نهاية الرفرف الأمامي وبداية المصابيح الخلفية ذات شكل القوس المحيطة بعلامة هيونداي على غطاء صندوق الأمتعة، والمتصلة بشريط LED نحيف، إضافة لخيارات عجلات 16 و17 و18 بوصة تجعل السيدان المتوسطة تبدو ذات طابع مميز جذاب أثناء توقفها، بجانب وجود أنبوب عادم ذو منفذين منفصلين لزيادة الطابع الرياضي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

هيونداي سوناتا 2020

انتقل للداخلية كي تجد مقصورة هيونداي سوناتا 2022 ترحب بك بواسطة فيض من التقنيات المتقدمة والرفاهية، والتي تبدأ مع الإضاءة المحيطية الكاملة بلوحة القيادة والأبواب، مع لمسات راقية بالتصميم تظهر في أدق التفاصيل مثل منافذ المكيف النحيفة وتوجيه أزرار المكيف موجهة نحو الأعلى باتجاه السائق لتسهيل استخدامها أثناء القيادة، مع شاشة 12.3 بوصة للعدادات الرقمية قابلة للتخصيص حسب أنماط القيادة المختلفة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين