الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات لينكولن نافيجاتور 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تحتل لينكولن نافيجاتور 2022 الصدارة بقائمة أفضل سيارات SUV كاملة ، حيث أنها توفر مساحة جلوس داخلية فائقة الرحابة مع أداء عالي والكثير من التقنيات ومميزات الأمان الحديثة، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تدمج لينكولن نافيجاتور 2022 بين الھجومية والتصميم الجذا، وبخاصة مع شبكة التهوية كبيرة الحجم المطلية بالكامل باللون الفضي اللامع، والتي تحمل شعار لينكولن في المنتصف على قالب بارز من الكروم، إضافة إلى المزيد من اللمسات اللامعة أسفل المصابيح الرئيسية وعلى المصد الأمامي، كما تأتي المصابيح بتصميم هجومي مع إضاءة LED متطورة وحجم كبير يناسب بقية التصميم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتقدم السيارة تصميم صندوقي كبير الحجم يحتل الجزء العلوي منه المساحة الزجاجية الكبيرة، مع المرايا المطلية باللون الفضي اللامع كعلامة على الفخامة، والمزيد من التطعيمات اللامعة على شعار نافيجاتور في الجانبين، وأسفل الأبواب، مع مصابيح كبيرة خلفية، إضافة إلى المصد البارز ذو الطابع الھجومي، والجناح العلوي الذي يعزز من شخصية السيارة القوية، والمساحة الزجاجية كبيرة الحجم سوداء اللون.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين