الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات انفينيتي QX50 موديل 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تأتي انفينيتي QX50 موديل 2022 بالمركز العاشر على قائمة أفضل سيارات SUV مدمجة فاخرة، حيث توفر لملاكها مقصورة داخلية رحبة عالية الرقي والرفاهية، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تقدم انفينيتي QX50 موديل 2022 مستوى متميز من الأناقة والجاذبية بتصميمها ذو الطابع الرياضي، والذي يعتمد على شبك أمامي متوسط الحجم، في منتصفه شعار انفينيتي اللامع محاط به مصابيح LED حادة مع مصابيح ضباب صغيرة، ويتدفق غطاء المحرك الشبيه بالصدفة بقوة نحو الشبك الأمامي ذو القوس المزدوج.ومن الجوانب، نجد عجلات كبيرة جذابة سوداء مع إطار كرومي حول النوافذ مع سقف مائل بحدة للخلف كي يعطي السيارة العائلية الفاخرة طابع رياضي متميز، مع اثنين من مصابيح LED الخلفية الحادة، إضافة لوجود اثنين من منافذ العادم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

المقصورة والتقنيات

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ادخل انفينيتي QX50 كي تجد مستوى مبهر من الأناقة والتميز عبر الأسطح الجلدية الداخلية المنتشرة به، إضافة إلى توفيرها لخمسة مقاعد مريحة ورحبة للغاية تكفي مختلف الركاب لتجربة ممتعة حتى بالرحلات الطويلة،

انت في الصفحة 1 من صفحتين