الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات شفروليه بليزر 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تقدم شفروليه بليزر 2022 تجربة مختلفة ومميزة بفئة سيارات الاس يو في المتوسطة، حيث أنها تتمتع بتوفير أداء عالي مع الفئات المزودة بمحركات V6، إضافة لتوجيه جيد وتقنيات مقصورة سهلة وسلسة بالاستخدام مع تصميم خارجي حاد رياضي يجذب الكثيري، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

تظل شفروليه بليزر 2022 تأتي مع مظهر عام رياضي ملفت، وذلك بفضل المصابيح الأمامية النحيفة بشدة، إضافة لمصابيح الضباب السفلية والشبك السداسي لمظهر أمامي يذكرنا بواجهة طراز كمارو العضلي، بجانب وجود عجلات رياضية بتصميمات مختلفة ذات أحجام تتراوح بين 18 إلى 20 بوصة ترتدي جنوط 21 بوصة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يظهر بالخلف السقف المتعامد على الهيكل للحفاظ على مساحة الرأس الداخلية بأفضل شكل ممكن، ولكن مع صندوق أمتعة خلفي مائل لإعطاء الاس يو في المتوسطة بعض الرياضية والشبابية، إضافة إلى اثنين من أنابيب العادم وزجاج مظلل لامتصاص أشعة الشمس وتقليل درجة حرارة المقصورة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

انت في الصفحة 1 من صفحتين