الأحد 22 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مواصفات بورشه ماكان 2022

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تمثل بورشه ماكان 2022 واحدة من افضل سيارات الاس يو في الفاخرة المدمجة، حيث أنها ذات طابع رياضي مميز مع محركات قوية وتجربة توجيه فائقة تعبر عن هوية علامة بورشه الألمانية بامتياز، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

بورشه ماكان 2021

تجذب بورشه ماكان 2022 انتباهك بفضل تصميمها المعتمد على لغة تصميم بورشه الأيقونية المألوفة، وذلك من خلال الواجهة ذات غطاء المحرك المائل للأمام، إضافة إلى شبك وسطي كبير ذو منافذ تهوية كبيرة محيطة به ومصد هوائي سفلي يوحي بالانسيابية مع مصابيح LED بيضاوية تقترب من تصميم واجهة بورشه 911 الرياضية الأيقونية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بورشه ماكان 2021

وتكتمل هوية بورشه في الكروس اوفر الصغيرة عبر خطوط بارزة سفلية من الجوانب وعجلات 18 بوصة رياضية يكتمل معها مظهر الكروس اوفر الرياضية، إضافة إلى وجود مصابيح LED خلفية متصلة ببعضها، وسقف مائل للخلف بشكل يحاكي سيارات الكوبيه، إلى جانب اثنين من منافذ العادم.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المقصورة والتقنيات

بورشه ماكان 2021

انت في الصفحة 1 من صفحتين