الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أمراض تصيب الأطفال تكون أعراضها مشابهة لأعراض الإنفلونزا

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

الذبحة الصدرية
 

نزلات البرد


 

 

أعراض نزلات البرد العادية:

التهاب في الحلق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
 حمى.

أعراض مميزة لهذا المړض:

 التهاب وتضخم اللوزتين.
 تلوّن اللسان والفم باللون الأبيض.
ألم في العيون.
 ارتفاع درجة الحرارة لأكثر من 99.5 درجة فهرنهايت.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ضعف عام.
صعوبة في البلع.
♦♦ عندما يعاني الطفل من التهاب في الحلق والحمى، فمن الطبيعي أن يُفترض بأنه يعاني من نزلة برد. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الأعراض علامات مبكرة للذبحة الصدرية، وتكمن خطۏرة الذبحة الصدرية في مضاعفاتها، ومن أجل تجنب المضاعفات، يصف الأطباء عادة المضادات الحيوية في أول يوم من المړض، لذلك يُنصح بعدم رفض إعطائها للطفل.

 

عدوى فيروس الروتا
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
 


 

 

أعراض نزلة برد العادية:
 

♦ التهاب في الحلق.
♦ حمى.
♦ شعور بالإرهاق والتعب بشكل عام.

♦ سيلان الأنف.


أعراض مميزة للمرض:
 

♦ ألم بالمعدة.
♦ قيء.
♦ إسهال.
♦♦ يجمع هذا المړض بين أعراض البرد واضطرابات الجهاز الهضمي المختلفة، وقد تنتقل العدوى إذا تم الاتصال بشخص مريض أو تناول طعام أو ماء محمّل بالفيروس، ويفقد الجسم الكثير من الماء بسبب القيء والإسهال، ولذلك فالجفاف هو أكبر خطړ نقلق بشأنه أثناء هذا المړض، ولهذا السبب أول ما يجب على الآباء فعله هو إعطاء الماء لأطفالهم – ولكن فقط بكميات صغيرة قابلة للهضم مثل 1 ملعقة كبيرة كل 3-5 دقائق.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

 

السعال الديكي
 


 

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات