الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تهدئة آلام ضرس العقل بمكونات طبيعية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كيفية تهدئة آلام ضرس العقل بمكونات طبيعية؟

1- المياة المالحة الدافئة

الملح مطهر طبيعي كما هو معروف للجميع. لذلك، اخلط الملح بالماء الفاتر واشطف فمك به. فهذا الإجراء سوف يعطي راحة فورية للألم. يقترح الأطباء هذا العلاج كخطوة أولية. ويحتاج الشخص لشطف الفم لبضع دقائق ويكرر العملية 4-5 مرات في اليوم الواحد. والجيد أن هذا العلاج ليس سهل التنفيذ فقط، ولكنه أيضاً فعال جداً كحل مؤقت.

 

2- معجون صودا الخبز

عادة مايكون هناك تورم شديد يأتي مع آلام ضرس العقل، فإن صودا الخبز تأتي لتنقذك خلال هذا الوقت العصيب. ببساطة، أضف صودا الخبز لمعجون الأسنان ثم ضعه على منطقة ضرس العقل مباشرة. هذا الإجراء سوف يقلل من الألم في غضون بضع دقائق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

3- وضع الثلج

نحن نعلم جميعاً أن الثلج هو أول مانفكر فيه لعلاج أي نوع من التورم. فقط، ضع قطعة مثلجة على جانب الخد الذي به الألم. واتبع طريقة 15 دقيقة مع وضع الثلجج، و15 دقيقة بدون وضع الثلج، وقم بتكرار هذا الإجراء عدة مرات في اليوم كلما شعرت پألم حاد. هذه الطريقة مفيدة في التخلص من الالتهاب والتورم.

 

4- خلاصة الفانيليا

إذا كنت تظن أن الفانيلا لا يمكن إستخدامها إلا في صنع الحلويات اللذيذة أو الكعك، فسوف تكون مسروراً بأن تعرف أن هناك العديد من الصفات المميزة لهذا العنصر الموجود في جميع منازلنا. فللفانيليا فائدة عظيمة في تخفيف آلام ضرس العقل الناشئ. ببساطة، أسكب بضع قطرات من مستخلص الفانيلا على قطعة من القطن وأبقيها على الضرس المؤلم لمدة 15 دقيقة. استرخ لبضع دقائق وستدرك أن الألم ينخفض تدريجياً.

انت في الصفحة 1 من صفحتين