الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اجمل رسائل اعتذار لصديق عن خطا غير مقصود

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

رسائل اعتذار لصديق عن خطا
عذرا لك صديقتي لتقصيري في حقك اعتذر لأي شيء أخطأت به في حقك واعتذر ان كنت قد احتجت لي في يوم ولم تجدني وأدعو ربي ان تشرق أيامك بالخير والرضا والسعادة.
اعتذر لك صديقي لأني اعاتبك في الأيام الماضية وعلى أي خطا بدر مني وهذا من حبي وخۏفي عليك.
عذرا لك صديقتي يا اطهر قلبا عرفته واصدق إحساسا لمسته عذرا لأني أخطأت بحقك يا صديقي وجعلتك تشاركني همومي ولأني تركتك تتألم لألمي وتبكي لبكائي.
يامن بصداقتك جريت بحور من عيني دموع قهر من مر العڈاب عذابي اللي شفته إثر غلطتي وياك أقولها والحق ينقال أنا لا والله ما أسوى من دونك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يا صديقي الحزن هو أن تصبح مع الأيام عيني التي أرى بهما إياك وهوائي الذي أتنفسه بصداقتك ودمي الذي أعيش به لوفائك ثم تزعل مني سأعتذر إليك عن أي شي وعن أي خطا فأنت الغالي.
لا تلومني إذا في يوم قلبي قسى والصداقة اللي بيننا تتمحى واتنسى غيابك بين الأحباب لا ټندم على اللي فات وحاول تنسى كل ما مضى اعتذر اليك من خطا أو تقصير.
يا صديقي اذا أخطيت سامحني وتذكر إن مصيري يوم كفن أبيض يغطيني وقبر صغير يحتويني ودمعة من عينك تودعني وتبكيني.
عذرا لك صديقي لأني لم أوفيك حقك لكن ما انا متأكد منه أنك حي في قلبي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عرفت الكثير من الأصدقاء في هذه الدنيا ولم اجد خير منك ناصح لي ومرشد دمت لي والله لا يحرمني منك.
والله ما أقصد أزعلك يا غالي اللي حصل سوء تفاهم انتا فهمتني خطاء وانا أعتذر لك يا غالي من كل قلبي لو أخطأت او غلط فحقك فبدون قصد والله احبك في الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
منك انت وحدك عرفت ان للحياة طعما وللصداقة معنى وللحب تضحية اعتذر منك على ما بدر مني وأتمنى ان تسامحني.
فبين أوراق كتبي العتيقة المتناثرة على شرفات الماضي اكتب اليك لأوضح إليك يا صديقي مدى حزني وندمي فلقد تجرعت اهات الليالي وقاسيت ولوعة الخصام.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
لا صد عنك صاحبك وجفاك خله وجازه بالجفاء مثل صده خلك عزيز النفس والعز مأواك وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت أوصلك بالمودة.
الحزن أن ألتقيك بعد أمنيه وأن تأتي بعد انتظار وأن أجدك بعد بحث وأن أستيقظ على زلزال زعلك مني اعتذر لك يا صديقي الغالي عن كل خطا مني.
يا أعز صديق وش هالكون بعدك علمني وش يكون وش هذه الدنيا بدونك غير صمت وسكون الصبح شاحب والليل تملاه الظنون والزوايا موحشة فاقد قلب حنون عادي كل هذه الناس عندي يروحون او يجون الا انت غير الناس روحتك عني ما تهون.
الحزن والندم مازال لا يفارقني كما تفتت

انت في الصفحة 1 من صفحتين